بوراك أوزجيفيت يطلب من القاضي بديلاً للسجن بسبب اعتدائه على العاملين في “قيامة عثمان”

طلب النجم التركي المشهور بوراك أوزجيفيت، بطل مسلسل قيامة عثمان التطوع في أي عمل بالخدمة العامة يعود بالنفع على المواطنين، وذلك ضمن جلسات محاكمته بتهمة السب العلني لبعض العاملين معه في مسلسل عثمان الذي يتصدر قائمة المشاهدات في تركيا والعديد من الدول العربية منذ انطلاقه.

ووجه قاضي محكمة بيكوز الجنائية الثالثة الابتدائية على الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول التركية سؤالاً إلى النجم التركي حول مدى قبوله بتأجيل النطق بالحكم في الدعوى المتهم فيها؛ ليجيب أوزجيفيت بأنه يقبل تأجيل الحكم، ويقبل كذلك التطوع في أي عمل عام من شأنه تقديم الخدمة للمواطنين.

وفي سياق دفاعه في القضية المتهم فيها أوزجيفيت بالإساءة إلى العاملين معه في مسلسل قيامة عثمان؛ أوضح النجم التركي المشهور أنه لم يقصد توجيه أي إهانة لأي من العاملين في المسلسل، وأن ما حدث أنه طلب من بعض العاملين الاهتمام بعملهم في تأمين السيوف والأسلحة التي تنتشر في المكان، والتي من شأنها أن تسبب ضرراً للعاملين.

وكشف أوزيجفيت أنه سقط من على الحصان لثلاثة أيام متتالية دون تدخل من فريق الحماية المكلف، مضيفاً أنه فوجئ بعدم اهتمام العاملين بما يقول؛ وظلوا في حديثهم دون الالتفات إلى تحذيراته بشأن السيوف والأسلحة الملقاة في مكان التصوير، فما كان منه بحسب إفادته في المحكمة إلا أن غادر الخيمة غاضباً دون الإساءة لأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى