اعتقال فتاة تنتحل صفة مستخدمة بمستشفى مراكش في قضية نصب

في أقل من شهر تقريبا أوقفت المصالح الأمنية بمراكش فتاتين تنتحلان صفة عاملتين بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، ومحاولة النصب على مرضى ومرتفقين. فبعد توقيف فتاة تنتحل صفة ممرضة وتقوم بالنصب على المرضى، اعتقلت فرقة تابعة للدائرة الأمنية السابعة مقاطعة جليز بمراكش، أمس امرأة متلبسة بانتحال صفة مستخدمة بمستشفى الرازي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي بمراكش، بتهمة النصب على المرضى والمرتفقين.

فقد نصبت إدارة المركز الاستشفائي الجامعي كمينا لفتاة تنتحل صفة العمل كمستخدمة في المؤسسة الاستشفائية، بعد أن طالبت عجوزا بمبلغ 5000 درهم مقابل التوسط لها من أجل إجراء عملية جراحية مستعجلة على مستوى العين. وتشير المعطيات إلى أن نجلة المرأة العجوز حضرت رفقة والدتها من أجل الوقوف على مسطرة الرشوة مقابل العملية الجراحية، لتكتشف أن الوسيط ليس سوى “نصابة” تريد السطو على المبلغ المالي من العجوز التي لا تقوى على الرؤية، لتقوم بإخبار إدارة المستشفى، وتم نصب كمين للمشتبه فيها بتنسيق مع المصالح الأمنية، حيث تمت دعوة الفتاة إلى قاعة الانتظار، قبل أن يتم ضبطها متلبسة بتسلم المبلغ المالي.

أوقفت المصالح الأمنية الفتاة متلبسة، قبل أن تقتادها إلى مقر الدائرة بمنطقة شارع فلسطين، حيث تمت مباشرة البحث، قبل أن تقلها صوب مقر الولاية بباب الخميس، حيث تم تعميق البحث معها، لمعرفة ما إذا كانت تعمل ضمن شبكة أم أنها تقوم بعملية لوحدها، على أساس تقديمها للمحكمة لمتابعتها بالتهم المنسوبة إليها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى