أخنوش يستعد لتسلم مشاريع أطلقها “البيجيدي” بأكادير

يستعد عزيز أخنوش رئيس جماعة أكادير، لتسلم ملاعب القرب التي أنشأها المجلس الجماعي المنتهية ولايته، والتي تهدف بالأساس إلى خلق تنشيط ثقافي ورياضي بعدة أحياء بمدينة أكادير.

وحسب بلاغ لمصلحة التواصل بجماعة أكادير، فقد قام عزيز أخنوش، رئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير، صبيحة أمس السبت 30 أكتوبر 2021،  بزيارة تفقدية لتتبع سير أشغال عدد من المشاريع والأوراش التي تهدف إلى تنشيط الحياة الرياضية والترفيهية بالمدينة، رفقة أحمد حجي، والي جهة سوس ماسة وعامل عمالة أكادير إداوتنان، وعدد من نواب رئيس المجلس الجماعي.
وحسب البلاغ نفسه، فقد اطلع عزيز أخنوش على تفاصيل المستوى المتقدم الذي وصلت إليه أشغال ملعب القرب بحي أنزا، حيث يرتقب أن يتم افتتاحه للعموم نهاية الأسبوع المقبل، ويضم عدة فضاءات للعب كرة القدم، وكرة السلة، فضلاً عن ساحات للتزحلق على اللوح وباحات للعب الأطفال.
ويعتزم أخنوش افتتاح ملعبين للقرب في كل أسبوع طيلة 4 أشهر، انطلاقاً من شهر نونبر المقبل، وهي مشاريع تهدف إلى تنشيط الحياة الرياضية خاصة في صفوف شباب المدينة، وتمكينهم من فضاءات ترفيهية قريبة منهم.

وتقدم أخنوش رفقة الوفد المرافق له، لزيارة موقع تهيئة إحدى الحدائق العمومية على مستوى حي الداخلة، والتي تمتد على مساحة تبلغ حوالي 5 هكتارات، وتضم مسرحاً للعموم في الهواء الطلق، ومستنبتاً فضلاً عن مساحات خضراء لفائدة الساكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى